رياضة

شالكه: رحيل جورتزكا لم يؤثر على علاقتنا ببايرن

الأربعاء 2018.2.7 02:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
ليون جورتزكا ضد بايرن

ليون جورتزكا ضد بايرن

شدد كريستيان هايدل المدير الرياضي لنادي شالكه على أن انتقال ليون جورتزكا لاعب وسط فريقه إلى بايرن ميونيخ لم يؤثر على العلاقات بين ناديه والرويال بلوز، مؤكدا أن انتقال أحد نجوم فريقه للبافاري قصة لن تنتهي.

بايرن ميونيخ يدافع عن صفقة التعاقد مع جورتزكا

شالكه ينتقد بيرهوف بسبب جورتزكا

وقال هايدل في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية : "أنا متفهم لرغبة بايرن في التعاقد مع جورتزكا؛ فهو لاعب جيد، وهذا ربما يحدث أيضا في المستقبل".

وأكمل: "لو بقينا في صناعة اللاعبين الجيدين وهؤلاء اللاعبين يرغبون في التحسن ولكن مع الاستمرار في ألمانيا. فإلى أين يذهبون؟ -في إشارة إلى الانتقال المحتمل لبايرن-".

ولم يكن جورتزكا أول اسم يرحل عن الرويال بلوز إلى بايرن؛ فسبقه قبل 7 سنوات مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا.

ولاقى إعلان حامل لقب الدوري الألماني "بوندسليجا" التوقيع مع جورتزكا في صفقة انتقال حر بداية من صيف العام الجاري انتقادات حادة من قبل إدارة شالكه وجماهيرها للاعب وللعملاق البافاري قبل أن تهدأ الأمور لاحقاً.

وعن ماكس ماير لاعب وسط شالكه الصاعد والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم أيضاً وسط تقارير عن رغبة برشلونة في ضمه تحدث: "قمنا بتقديم عرض جديد له في 13 يناير الماضي وتناقشنا بشأن كل شيء، والتجديد أمر منتهي".

وانتشرت تقارير عن رغبة برشلونة في ضم ماير في صفقة انتقال حر في صيف العام الحالي كبديل لجورتزكا الذي فشلت إدارة البارسا في الحصول على توقيعه خاصة أن ماير البالغ من العمر 21 عاماً يلعب في خطي الوسط الهجومي والدفاعي.

تعليقات