رياضة

تقارير.. صراع أرسنال وتشيلسي يشتعل على مدرب موناكو

السبت 2018.5.5 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
البرتغالي ليوناردو جارديم

ليوناردو جارديم مدرب موناكو

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن أرسنال وتشيلسي قطبي مدينة لندن الإنجليزية يترقبان عن كثب موقف البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لموناكو الفرنسي، عقب نهاية الموسم الحالي لبحث إمكانية التعاقد معه.

ممر شرفي لوداع فينجر قبل مباراة أرسنال وبيرنلي

مورينيو: مساعدي الرجل المناسب لتدريب أرسنال

وأعلن الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال رحيله رسميا عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، بعد مسيرة امتدت 22 عاما، حقق خلالها بعض الإنجازات، لكنها لم ترض طموحات جماهير وإدارة ناديه.

في المقابل، بات رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي عن "البلوز" مسألة وقت، في ظل التراجع الملحوظ لأداء فريقه هذا الموسم مقارنة بالعام الماضي، الذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز، والعودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن الموسم الحالي سيكون الأخير لجارديم مع نادي الإمارة الفرنسية، وفقا لمعلومات حصلت عليها الصحيفة من داخل كواليس موناكو خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت أن سجل جارديم ونتائجه المميزة مع فريق موناكو يعززان من فرصه في الانتقال للتدريب بالدوري الإنجليزي، مع فريق بحجم أرسنال أو تشيلسي.

وسجل المدرب البرتغالي حضورا قويا في قائمة أفضل المدربين في العالم خلال الموسمين الأخيرين، لا سيما بعد أن قاد موناكو لنتائج مميزة وخطف لقب الدوري الفرنسي العام الماضي من باريس سان جيرمان، إضافة لبلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نتائج موناكو تراجعت بشكل ملحوظ في الموسم الحالي، بعد الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم كيليان مبابي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، وبرناردو سيلفا وبنجامين ميندي ثنائي مانشستر سيتي.

تعليقات