رياضة

نابولي قد يجمع بين بينيتيز ومدافع تشيلسي

الأربعاء 2018.5.2 12:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
بينيتيز ولويز

رافائيل بينيتيز وديفيد لويز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن البرازيلي ديفيد لويز، مدافع تشيلسي، سينتقل إلى نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عودة الإسباني رافائيل بينينتيز، مدرب نيوكاسل الحالي، لتدريب فريق الجنوب الإيطالي، خلفا للمدرب ماوريسيو ساري، الذي اقترب من الرحيل عن النادي. 

تقارير.. بينيتيز يقترب من العودة للدوري الإسباني

ديفيد لويز يعرض خدماته على برشلونة

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن بينيتيز سيطلب من إدارة "البارتينوبي" التعاقد مع لويز، الذي سبق له تدريبه في صفوف تشيلسي في وقت سابق، قبل أن يرحل المدرب الإسباني عن النادي اللندني في صيف 2013. 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن بينيتيز أصبح من أقوى المرشحين لخلافة ساري في تدريب نابولي، حيث سبق وأن درب الفريق الإيطالي في الفترة من 2013 وحتى 2015، وحصل معه على كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

وتابعت الصحيفة أن ماوريسيو ساري اقترب من تدريب تشيلي في الموسم المقبل، خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي، وأنه في حال توليه المسؤولية سوف يجلب السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب وسط نابولي والذي تألق بشكل لافت للنظر هذ الموسم.

نابولي يبحث استعادة مدربه السابق لخلافة ساري

وابتعد المدافع البرازلي الدولي عن تشكيلة "البلوز" تحت قيادة كونتي هذا الموسم مع تشيلسي، حيث شارك في 17 مباراة فقط بكل البطولات وأحرز هدفين فقط خلال 1466 دقيقة مشاركة. 

ولعب ديفيد لويز تحت قيادة رافائيل بينيتيز في الفترة من 2012 وحتى 2013، وحقق معه لقب الدوري الأوروبي.

تعليقات