رياضة

تشيلسي يعثر على بديل موراتا

الأربعاء 2018.5.2 01:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
ألفارو موراتا

ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي

استقر نادي تشيلسي على التعاقد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديل الإسباني ألفارو موراتا الذي يقترب من الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، استغلالا للأزمة التي يمر بها الفريق الفرنسي بشأن مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

كونتي ينتقد موراتا بعد إهداره هدفا محققا أمام بيرنلي

ويسعى النادي الفرنسي للتخلص من بعض نجومه في الصيف المقبل لتجنب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، بعدما تعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من فريق برشلونة مقابل 198 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، والفرنسي كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء بعد نهايته مقابل 160 مليونا.

إدينسون كافاني

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع موراتا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 13 مليون جنيه إسترليني، مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم مقابل 43 مليونا، وهو ما ينال استحسان إدارة "البلوز".

وتفكر إدارة تشيلسي في استغلال أموال رحيل موراتا للتعاقد مع كافاني في الموسم المقبل، لا سيما في ظل المشاكل التي حدثت بينه وبين نيمار مع بداية هذا الموسم، ورغبة الجناح البرازيلي في إقصائه من الفريق الفرنسي ليتفرد بلقب النجم الأول.

وانتقل موراتا إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه لم يحظَ بإعجاب جماهير الفريق اللندني بسبب إهدارة المتكرر للكرات السهلة، حيث شارك في 45 مباراة سجل خلالها 15 هدفا، بمعدل هدف في كل 3 مباريات.

يُذكر أن كافاني انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من نابولي مقابل نحو 60 مليون جنيه إسترليني في صيف 2013، ونجح منذ ذلك الحين في تسجيل 168 هدفا بمختلف البطولات، ليصبح الهداف التاريخي للنادي.

تعليقات