رياضة

بروك ليسنر يقهر رومان رينز ويحتفظ ببطولة WWE العالمية

الإثنين 2018.4.9 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1392قراءة
  • 0 تعليق
بروك ليسنر ضد رومان رينز

بروك ليسنر ضد رومان رينز

استطاع بروك ليسنر بطل WWE العالمية أن يحتفظ بالبطولة بعد أن قهر رومان رينز في نزال ضمن عرض "راسلمانيا 34" الذي أقيم في مدينة "نيو أوليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية. 

ستايلز يحتفظ ببطولة WWE وناكامورا يعتدي عليه

وبدأ النزال ساخنا بقيام ليسنر بحمل خصمه وإلقائه على ركن الحلبة وتوجيه 3 ضربات كتف قوية إليه، لكن رينز دفعه بعيدا وسدد إليه لكمتين فما كان من ليسنر إلا أن حمله وهوى به على أرض الحلبة بحركة "سوبلكس"، ثم كرر الحركة مرتين وأطلق صرخة مدوية، ورد عليه رينز بضربتين "سوبرمان" متتاليتين أخرجت ليسنر من الحلبة، ونزل رينز من الحلبة وأعاد خصمه إليها ثم وجه إليه ضربة "كلوز لاين" أخرجت ليسنر من الحلبة مرة أخرى.

وأعاد ليسنر خصمه إلى الحلبة وقام بأربع حركات "سوبلكس" متتالية ضده أسقطته على كتفه الأيسر فخرج من الحلبة، وعاود ليسنر الخروج من الحلبة وصدم رينز بالحواجز الموجودة أمام الجمهور وحمله، لكن رينز تخلص منه ودفعه ليصدم رأسه بركن الحلبة من الخارج فسقط ليسنر على أرض الساحة وتألم وعندما نهض جرى رينز ناحيته وحمله وهوى به على طاولة الإذاعة فسقط خلفها.

وأعاد رينز خصمه إلى الحلبة وسدد إليه ضربة "سوبرمان" أتبعها بحركتين "سبير" وحاول تثبيت أكتافه لكن ليسنر تخلص من المحاولة، وقام بتوجيه ضربة ركبة قوية إلى وجه رينز وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ثم قام ليسنر بحركة F5 ضد خصمه وحاول تثبيت أكتافه لكن رينز أفلت.

واستمرت كفة النزال تتأرجح ما بين ليسنر ورينز بالعديد من محاولات تثبيت الأكتاف وجثى ليسنر على رينز، ووجه إلى رأسه ضربات مرفق متتالية أصابت رينز وأسالت الدماء من رأسه وغطت وجهه، وفي النهاية حمل ليسنر خصمه وهوى به على أرض الحلبة بحركة F 5 وقام بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة WWE العالمية.


تعليقات