رياضة

أنجل يقرر إقامة نزال رباعي ناري على لقب WWE العالمي

السبت 2017.7.29 12:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 671قراءة
  • 0 تعليق
أنجل يقرر إقامة نزال رباعي ناري على لقب WWE العالمي

أنجل وجو وسترومان ورينز على الحلبة

أعلن كيرت أنجل، مدير عام عرض "رو"، خلال العرض الماضي الذي أقيم في واشنطن، عن إقامة نزال رباعي على لقب WWE العالمي بين بروك ليسنر حامل اللقب ورومان رينز وبرون سترومان وساموا جو، وذلك بعدما أفسد سترومان نزال تحديد المتحدي على اللقب بين رينز وجو في عرض "رو" قبل الماضي، مما دعا أنجل لاتخاذ قراره بإقامة النزال الرباعي.

مفاجأة.. كيرت أنجل يعلن أن جيسون جوردان ابنه

وافتتح أنجل عرض "رو" الماضي بقوله: "انشغلت خلال الأشهر الماضية بأمر شخصي أخذ الكثير من وقتي، والأسبوع الماضي أعلنت عن هذا الأمر عندما قدمت للجميع أحدث أعضاء عرض (رو)، ابني جيسون جوردان، الذي لم أكن أعلم عنه شيئا، واليوم سيخوض جوردان أول نزالاته في العرض، وقد أعطيته الفرصة، أما الباقي فيرجع إليه".

وأضاف "بالحديث عن الفرص فقد أعطيت جو ورينز الفرصة لمعرفة من سيواجه ليسنر على لقب WWE العالمي في عرض (سمر سلام) المقبل، لكن سترومان كانت لديه خطط أخرى، وقد فكرت كثيرا في الأمر وقررت أنه في عرض (سمر سلام) سيواجه بروك ليسنر".. ولم يكمل أنجل كلامه حتى انطلقت الموسيقى معلنة دخول سترومان الذي قال: "الأفضل أن تكون كلماتك التالية هي برون سترومان، أم أن لك رغبة أخرى، فقد فزت بنزالي في عرض (جريت بولز أوف فاير) على عكس رينز وجو، والحقيقة هي أنني لا أخاف ليسنر لكنه يخافني، وفي عرض (سمر سلام) سوف أقصمه إلى نصفين، وأصبح البطل الجديد للقب WWE العالمي".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول جو الذي قال: "دعني أشرح لك (سترومان) من أنا، اسمي ساموا جو وأنا الذي أحضرت الوحش (ليسنر) وجعلته ينام لثوان في عرض (جريت بولز أوف فاير)، وأنا الرجل الذي لا يخاف ليسنر، وبالقطع لا أخافك، لذلك يا أنجل الأمر أمامك وهو سيناريو بسيط، فسترومان ورينز أمامهما الكثير لتسويته ويجب أن ندعهما يقومان بذلك، لكن في عرض (سمر سلام) عليك أن تعطيني الوحش ليسنر".

ودقت الموسيقى لتعلن دخول رينز الذي قال: "الأمر مضحك لي يا جو، لقد جئت إلى هنا لتتحدث عما قمت بالكاد به، لكنك لم تقم بأي شيء، وأنت (سترومان ) لم تقم بأي شيء، فخلال 5 سنوات كنت بطلا للفرق الزوجية وبطلا للولايات المتحدة وبطل WWE للوزن الثقيل 3 مرات، وفزت بنزال رويال رامبل وشاركت في عرض (راسلمانيا) وكنت في عرضه الرئيسي 3 مرات، وفي عرض (راسلمانيا) الأخير كنت السبب في اعتزال أندرتيكر، والآن من فضلكم أخبروني بما قمتم به، وسوف أنتظر"، فهمهم الجميع.

وأضاف رينز: "هذا ما ظننته فأنتما لم تقوما بأي شيء بعد، وبما أنكما عرفتما ما قمت به فماذا عن جعل العالم يشاهد ما أنا على وشك القيام بفعله؟!".

وهمّ رينز وجو وسترومان بالاشتباك مع بعضهم لكن أنجل تدخل وأمرهم بالتوقف، وقال: "لقد أوضحتم نقطة مهمة وهو ما دفعني إلى تغيير رأيي مرة أخرى، ففي عرض (سمر سلام) سيقوم بروك ليسنر بمواجهة جو ورينز وسترومان في نزال رباعي على بطولة WWE العالمية"، وخرج أنجل من الحلبة بينما قال له جو: "انتظر.. أين تذهب؟.. ما هذا؟".. فرد أنجل: "لقد انتهينا"، فقاطعه جو: "لم ننته"، ورد عليه أنجل: "لقد انتهينا ما دمت قلت ذلك".

وسار أنجل في طريق الخروج بينما واصل جو كلامه قائلا: "هناك رجل واحد هنا سوف يهزم ليسنر وهو أنا"، ورد سترومان: "لا يهمني إذا كان النزال بين اثنين أو 3 أو 4 مصارعين، وكل ما يهمني هو الحصول على كومة من الأجساد"، ورد عليه رينز: "اخرس أيها الرجل"، ثم لكمه في وجهه لكمتين فأمسكه سترومان من عنقه، وعندما تدخل جو أمسكه سترومان من عنقه أيضا، وقام جو ورينز بتسديد الضربات القوية إلى سترومان فخرج من الحلبة، وتبعاه وواصلا ضربه ثم ألقياه خلف الحواجز الموجودة أمام الجمهور، وفجأة ضرب جو رينز وصدم رأسه بالحلبة من الخارج ثم دفعه إلى داخلها وصعد وراءه واشتبكا، وعاد سترومان إلى الحلبة وضربهما بينما استدعى أنجل 4 من رجال الأمن لفض الاشتباك، لكن سترومان ضربهم الواحد تلو الآخر، وقام جو بخنق سترومان بحركة "كوكينا كليتش" فاستدعى أنجل كل مصارعي العرض لفض الاشتباك ونجحوا في ذلك.


تعليقات