رياضة

مونديال روسيا درس لبرشلونة

الأحد 2018.6.24 03:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 606قراءة
  • 0 تعليق
ألبرت ماسنو

الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يقدم شيئا في كأس العالم، بسبب عدم وجود لاعبين مميزين بجانبه في منتخب "التانجو"، على غرار ماركوس أكونيا وخافيير ماسيكرانو وإينزو بيريز.

وسيواجه نادي برشلونة خطراً كبيراً في الفترة المقبلة وسيعاني مثلما عانت الأرجنتين في مونديال روسيا، حال عدم التعاقد مع لاعبين كبار يساعدون ميسي.

بيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي قال في وقت سابق، إن البارسا يجب أن يتعاقد مع لاعبين مميزين في الفترة المقبلة، لمساعدة ليو ميسي.

نادي برشلونة سيواجه خطراً كبيراً في الفترة المقبلة وسيعاني مثلما عانت الأرجنتين في مونديال روسيا حال عدم التعاقد مع لاعبين كبار يساعدون ميسي

على نادي برشلونة أن يتعلم من درس منتخب الأرجنتين في كأس العالم، بالتعاقد مع لاعبين يساعدون ميسي، خاصة بعد رحيل أندريس إنييستا عن الفريق، لذالك يحتاج النجم الأرجنتيني إلى شركاء جدد في مركز وسط الملعب لبرشلونة، لكي يحقق ما لم يحققه مع الأرجنتين.

أعتقد أن قرار برشلونة بالتعاقد مع البرازيلي أرثور ميلو لاعب وسط جريميو بالفترة المقبلة سيكون قراراً مميزاً، خاصة أنه يمتلك إمكانيات فنية رائعة، على الرغم من عدم انضمامه لقائمة البرازيل المشاركة في كأس العالم 2018.

وسيكون أرثور مستقبل وسط ملعب برشلونة بالمواسم المقبلة، خاصة وأن الثلاثي سيرخيو بوسكيتس وإيفان راكتيتش والبرازيلي باولينيو، تقدموا في العمر ولن يستمروا في صفوف "البلوجرانا على المدى البعيد".

* نقلاً عن صحيفة "سبورت" الكتالونية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات