رياضة

ليفاندوفسكي يفضل نفسه على ميسي ورونالدو

الخميس 2017.11.30 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1432قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي يفضل نفسه على ميسي ورونالدو

روبرت ليفاندوفسكي

رفض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، استبعاد مقارنته مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجمي برشلونة وريال مدريد، متسائلا: "لماذا لا أكون أفضل منهما؟".

ليفاندوفسكي يحمل أنشيلوتي مسؤولية كثرة إصابات بايرن

ويحتكر  نجما العملاقين الإسبانيين معظم الألقاب الفردية وأبرزها جائزة أفضل لاعب في العالم، حيث نجح كلٌ منهما في الفوز بها في 5 مناسبات، ولم ينجح أي لاعب في خطف الجائزة منهما منذ 10 سنوات.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت" إن رونالدو وميسي لاعبين عظيمين، معتبرا نفسه محظوظا باللعب معهما في حقبة زمنية واحدة.

واستنكر المهاجم البولندي استبعاد المقارنة بينه وبينهما، مؤكدا أنه قد يكون أفضل من كليهما.

ويقدم صاحب الـ29 عاما مستويات متميزة مع الفريق الألماني خلال هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 18 هدفا وصناعة آخر في 20 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

وتعجب مهاجم الفريق البافاري من الهجوم الذي تعرض له عقب هزيمة منتخب بولندا أمام الدنمارك بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، مؤكدا أنه كائن بشري وليس ماكينة، ويمكن أن يمر ببعض الأوقات السيئة كما حدث في هذا اليوم.

يُذكر أن المنتخب البولندي تأهل إلى نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا، بعدما احتل ليفاندوفسكي صدارة هدافي التصفيات الأوروبية بـ16 هدف.

تعليقات