رياضة

رؤساء فورمولا 1 يختارون هاميلتون أفضل سائق للمرة الرابعة

الخميس 2017.12.7 06:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
فورمولا 1 لسباقات السيارات

لويس هاميلتون

اختار رؤساء فرق فورمولا 1 لسباقات السيارات بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون كأفضل سائق على مستوى العالم، للمرة الرابعة على التوالي، فيما تراجع زميله في فريق مرسيدس الفنلندي فالتيري يوتاس إلى المركز العاشر.

تربل إتش يهدي هاميلتون حزام "WWE" مزينا بعلم الإمارات

وفي الاستطلاع الذي نشرت نتائجه عبر موقع "موتورسبورت" الخميس، احتل الهولندي الشاب ماكس فرستابن سائق "رد بول" المركز الثاني، متخلفا بفارق كبير جدا عن هاميلتون بطل العالم 4 مرات.

وانضم بوتاس إلى فريق مرسيدس في بداية الموسم الحالي، خلفا لبطل العالم السابق الألماني المعتزل نيكو روزبرج، وفاز بـ 3 سباقات هذا الموسم.

وكان بوتاس احتل المركز التاسع في هذا الاستطلاع عندما كان في صفوف فريق ويليامز في 2016.

ومن الحد الأقصى المتاح من الأصوات، وهو 250 صوتا، حصل هاميلتون على 233 صوتا.

واحتل الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري وبطل العالم سابقا، 4 مرات ووصيف بطل الموسم الحالي المركز الثالث تلاه الاسترالي دانييل ريتشياردو سائق رد بول.

وخرج المكسيكي سيرخيو بيريز سائق فورس انديا، من قائمة العشرة الأوائل، لكن زميله في الفريق الفرنسي استيبان أوكون دخل القائمة للمرة الأولى محتلا المركز الخامس ومتقدما مباشرة على بطل العالم سابقا مرتين الإسباني فرناندو ألونسو سائق مكلارين.

وتقاسم سائق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن والاسباني كارلوس ساينز سائق رينو المركز السابع في حين احتل الألماني نيكو هولكنبرج سائق رينو المركز التاسع.

تعليقات