تكنولوجيا

هاتف بشاشتين وكاميرا مزدوجة.. قريبا من إل جي

الثلاثاء 2017.5.30 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

بعد إطلاق هاتفين من سلسلة "V" بشاشة متعددة، تعتزم شركة "إل جي" الكورية الجنوبية أن تطلق أحدث قطعة في السلسلة بشاشة إضافية تحت الشاشة الرئيسية للهاتف والتي سيكون لها مهام خاصة بها. 

وكان هاتف "LG V10" في 2015 يتمتع بشاشة ثانوية فوق الشاشة الرئيسية، ثم تم إطلاق "LG V20" بشاشة ثانوية أكبر وتحمل مهامَ أكثر من سابقتها.

لكن "LG V30" المرتقب إطلاقه قد يغير فكرة الشاشة الثانوية تماما لينقلها أسفل الشاشة الرئيسية، وهو ما يعد نقلة نوعية في تكنولوجيا الهواتف الذكية التي تعمل بشاشتين.

وقام إيفان بلاس المعروف بتسريب تقنيات أحدث الأجهزة والهواتف التكنولوجية، بتسريب صور ومعلومات حول الهاتف الجديد من إل جي، حسب ما نقله موقع "ماشابل" المتخصص في التكنولوجيا.

وتظهر الصور المسربة هاتفا بدون جوانب تقريبا بشاشة ثانوية تحمل مختصرات والتطبيقات الأكثر استخداما ولوحة المفاتيح والتحكم في درجة الصوت وما مثله من خواص بالهاتف.

وبدت الشاشة واضحة بشكل جزئي حتى عندما يكون الهاتف مغلقا تماما، ثم تعمل كشاشة دائما مفتوحة يظهر فيها المعلومات الأساسية مثل الوقت ودرجة الحرارة.

وأظهرت الصور أيضا أن الهاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة، وهو جزء من التغيير الشامل الذي تخطط إل جي لإحداثه في سلسلة الهواتف، حيث أشار بلاس إلى أن الصور قديمة بعض الشيء ومن الممكن أن يختلف تماما شكل الهاتف لكن بالتقنيات نفسها.

تعليقات