سياسة

مصدر عسكري ليبي لـ"العين الإخبارية": مقتل مسعف الإرهابيين في درنة

الإثنين 2018.11.5 03:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
قوات من الجيش الليبي في درنة - أرشيفية

قوات من الجيش الليبي في درنة - أرشيفية

قال مصدر عسكري ليبي إن الإرهابي عبد الوهاب إسماعيل بن ناصر، الشهير بـ"عزيز"، قتل، مساء أمس، خلال مواجهات مع قوات الجيش في محور المدينة القديمة بدرنة، شمال شرقي البلاد. 

وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لـ"العين الإخبارية"، اليوم الاثنين، أن "عزيز" يعد من ضمن المسؤولين عن إسعاف جرحي العناصر الإرهابية أثناء وجوده في محاور القتال بحكم تخصصه كصيدلي.

المصدر العسكري الليبي أشار أيضا إلى أن أبناء عم "عزيز" من منتسبي الجماعات الإرهابية، أولهم يدعى أنور محمد بن ناصر وكنيته "أبو عائشة"، والثاني شقيقه أحمد محمد بن ناصر الشهير بـ "مادي" والذي تم القبض عليه من قبل جهاز مكافحه الإرهاب والظواهر الهدامة في 6 يونيو/حزيران الماضي.

يشار إلي أن الجيش الوطني الليبي قد أعلن في يونيو/حزيران تحرير مدينة درنة من الجماعات الإرهابية التي سيطرت عليها لنحو 7 سنوات، معلنا استمرار ملاحقته للخلايا الإرهابية النائمة التي مازالت تحتمي بالمدينة.

وفي ضربة نوعية للجماعات الإرهابية وبدعم لوجيستي مصري، تمكن الجيش الوطني الليبي من القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي في درنة، وهو يعد من أبرز المطلوبين للقاهرة لتورطه في شن عمليات إرهابية ضد الجيش المصري.

تعليقات