رياضة

ليشتشتاينر يعود لقائمة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

الخميس 2018.2.1 11:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 506قراءة
  • 0 تعليق
ليشتشتاينر

ستيفان ليشتشتاينر

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن قائمة "البيانكونيري" للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي شهدت عودة الظهير الأيمن السويسري ستيفان ليشتشتاينر، بعد استبعاده من قائمة دور المجموعات.

يوفنتوس مهتم بضم مدافع باير ليفركوزن

وفي المقابل خرج قلب الدفاع الألماني بنديكت هوفيديس، الذي لم يلعب أي مباراة مع الفريق في مرحلة المجموعات؛ بسبب معاناته من إصابة قوية، متوقع أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية فبراير الحالي.

هوفيديس

وشارك ليشتشتاينر (34 عاما) في دوري الأبطال بقميص فريق "السيدة العجوز" منذ موسم 2013-2014 حتى الموسم الماضي، حيث خاض 22 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس، وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، سيواجه توتنهام في دور الـ16، حيث يقام الذهاب على ملعب اليوفي في 13 فبراير الحالي، ويستضيف ملعب ويمبلي لقاء الإياب في 7 مارس المقبل.

وضمت قائمة اليوفي للأدوار الإقصائية في الموسم الحالي (2017-2018) كلا من جانلويجي بوفون وفويتشيك تشيزني وكارلو بينسوليو في حراسة المرمى، وماتيا دي تشيليو وجورجيو كيلليني وأليكس ساندرو وأندريا بارزالي ودانيلي روجاني بجانب ليشتشتاينر في خط الدفاع.

وفي خط الوسط ضمت قائمة اليوفي كلا من ميرالم بيانيتش وسامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو وكوادو أسامواه ورودريجو بينتانكور وستيفانو ستورارو، وفي الهجوم خوان كوادرادو وجونزالو هيجوايين وباولو ديبالا ودوجلاس كوستا وماريو ماندجوكيتش وفيدريكو برنارديسكي.

تعليقات