رياضة

يوفنتوس مهتم بضم مدافع باير ليفركوزن

الخميس 2018.2.1 09:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق
جوناثان تاه مدافع باير ليفركوزن

جوناثان تاه

أبدى نادي يوفنتوس اهتمامه بالتعاقد مع الألماني جوناثان تاه، مدافع باير ليفركوزن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي إلى فريق ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

نجم ليفركوزن يفتح الباب أمام برشلونة وليفربول وبايرن

ورحل بونوتشي عن "البيانكونيري" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى "الروسونيري"، في صفقة أنعشت خزانة يوفنتوس بـ42 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن اهتمام إدارة النادي الإيطالي بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار حرصه على ضم بعض العناصر الشابة إلى صفوف الفريق.

ويمتلك يوفنتوس الثلاثي جورجيو كيلليني الذي يبلغ من العمر 33 عاما، وأندريا بارزالي الذي يبلغ 36 عاما، والمغربي مهدي بنعطية صاحب الـ30 عاما، وهو ما يدعو إلى التعاقد مع مدافع شاب لمجاورة الإيطالي دانييلي روجاني البالغ 23 عاما.

ويمتد عقد تاه مع باير ليفركوزن حتى نهاية 2020، ولكنه يمتلك شرطا جزائيا في عقده تبلغ قيمته 25 مليون يورو، وهو ما يجعل من انتقاله أمرا يسيرا، خاصةً في ظل الأسعار المرتفعة بسوق الانتقالات في الوقت الحالي.

يُذكر أن صاحب الـ21 عاما كان ضمن اهتمامات فريقي برشلونة وبروسيا دورتموند خلال الفترة الماضية، إلا أن الأمر لم يتجاوز حد المفاوضات مع اللاعب دون التوصل لاتفاق نهائي.

تعليقات