رياضة

الشارقة يسيطر على جوائز شهر فبراير بدوري الخليج العربي

الإثنين 2019.3.11 01:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
الفائزون بجوائز الأفضل لشهر فبراير

الفائزون بجوائز الأفضل لشهر فبراير

واصل نادي الشارقة للمرة الرابعة على التوالي تربعه على عرش جوائز لجنة دوري المحترفين الإماراتي الشهرية، وذلك بعدما حصل مديره الفني عبدالعزيز العنبري على جائزة أفضل مدرب في شهر فبراير/شباط.

الاستثناء الوحيد كان البرازيلي فابيو دي ليما لاعب الوصل الذي حقق لقب أفضل لاعب وذلك للمرة الأولى.

وحافظ عادل الحوسني على الجائزة للشهر الثالث على التوالي، متفوقا على خالد السناني حارس مرمى الظفرة صاحب المركز الثاني، وماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي الذي أنهى التصويت في المركز الثالث.

وحصل عبدالعزيز العنبري على جائزة مدرب الشهر للمرة الرابعة على التوالي، وهو الأكثر تتويجاً في كل الفئات حتى الآن.

وتفوق العنبري في التصويت على كرونوسلاف يوريزيتش مدرب بني ياس الذي حل ثانياً وفوك رازوفيتش مدرب الظفرة صاحب المركز الثالث.

وجاء حصول ليما على لقب الشهر بعد منافسة قوية ومتقاربة للغاية بينه وبين قائد نادي بني ياس يوسف جابر، الذي جاء في المركز الثاني بفارق 30 صوتا فقط، بينما حل محترف نادي الظفرة دييغو ريغوناتو في المرتبة الثالثة في التصويت، وقد ترشح الثلاثي لهذه الجائزة للمرة الأولى منذ انطلاقها في سبتمبر/أيلول الماضي.

وسيستلم الفائزون جوائزهم قبل بداية مباريات فرقهم في الجولة القادمة من دوري الخليج العربي التي تنطلق في التاسع والعشرين من شهر مارس/آذار الجاري.

وتضم قائمة المرشحين لكل شهر 3 أسماء في كل فئة، يتم اختيارهم بناءً على الإحصائيات، ثم يصوّت الجمهور لاختيار الفائزين عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، حيث يستمر التصويت لمدة 48 ساعة.

تعليقات