رياضة

لاعب ريفر بليت يعجل برحيل يورنتي عن ريال مدريد

الثلاثاء 2018.11.20 02:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 227قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس يورنتي

ماركوس يورنتي

اقترب الإسباني ماركوس يورنتي، لاعب وسط ريال مدريد، من الرحيل عن النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أصبح "الميرينجي" قريبا من التعاقد مع إيزيكيل بالاسيوس، نجم ريفر بليت الأرجنتيني.

ويجهز ريال مدريد للتعاقد مع بالاسيوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل نحو 20 مليون يورو، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، السبت، في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

إيزيكيل بالاسيوس

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن يورنتي يأس من فكرة الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد قرب التعاقد مع لاعب وسط ريفر بليت.

ويرغب صاحب الـ23 عاما في الانتقال إلى أحد الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، على الطريقة التي انتقل بها الفرنسي ثيو هيرنانديز إلى ريال سوسيداد والإسباني بورخا مايورال إلى ليفانتي والمغربي أشرف حكيمي إلى بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت بعض التقارير إلى اهتمام نادي إشبيلية بالتعاقد مع النجم الإسباني على سبيل الإعارة لتعويض لاعبه الفرنسي ماكسيم جونالونس الذي تعرض للإصابة خلال الفترة الماضية.

وشارك يورنتي مع ريال مدريد في 22 مباراة، منذ عودته إلى الفريق الملكي قادما من ألافيس الإسباني بعد انتهاء إعارته في صيف 2017.

وكان اللاعب أحد أبرز العناصر الأساسية التي ساهمت في حصول المنتخب الإسباني على وصافة كأس أمم أوروبا تحت 21 عاما عام 2017، كما كان أكثر اللاعبين قطعا للكرات في دوري الدرجة الثانية الإسباني قبل العودة إلى ريال مدريد.

تعليقات