رياضة

ريال مدريد يجهز 90 مليون إسترليني لضم خليفتي رونالدو ومودريتش

الثلاثاء 2018.11.20 12:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش

كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش

يجهز نادي ريال مدريد الإسباني 90 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والدنماركي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن نادي ريال مدريد يعتبر المهاجم الإنجليزي بديلا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما يرى أن صانع الألعاب الدنماركي بديلا طويل الأمد للكرواتي لوكا مودريتش.

ماركوس راشفورد

ورحل رونالدو عن ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، فيما تشير بعض التقارير إلى مغادرة مودريتش الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني سيعرض على مانشستر يونايتد 50 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع راشفورد، الذي ينتهي تعاقده مع "الشياطين الحمر" بنهاية الموسم المقبل.

كريستيان إريكسن

وقام نادي ريال مدريد بمتابعة راشفورد خلال مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، بالإضافة إلى المباراة الأخيرة للمنتخب الإنجليزي ضد كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية تمهيدا للتعاقد معه.

 وسيعرض نادي العاصمة الإسبانية 40 مليونا على توتنهام من أجل ضم إريكسن، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولم ينجح النادي اللندني في تجديد تعاقده حتى الآن.

تعليقات