رياضة

ريال مدريد ينافس برشلونة على خليفة مودريتش

الإثنين 2018.11.19 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش - صورة أرشيفية

لوكا مودريتش - صورة أرشيفية

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في منافسه مع غريمه التقليدي برشلونة، من أجل الحصول على خدمات فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويُعَد دي يونج على رأس أولويات برشلونة في مركز خط الوسط مع أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن نادي ريال مدريد دخل على خط المفاوضات مع نادي أياكس من أجل الحصول على خدمات دي يونج، لخلافة الكرواتي لوكا مودريتش في صفوف الفريق.

فرينكي دي يونج

وكان مودريتش قريبا من الرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن النادي الإسباني تمسك بخدمات لاعب وسطه الكرواتي ورفض رحيله في الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي العاصمة الإسبانية متعجل في التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للتأقلم مع الفريق وخلافة مودريتش الذي قد يرحل بعد نهاية الموسم.

ويواجه ريال مدريد منافسة من برشلونة بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يضع لاعب الوسط الهولندي على رأس اهتماماته أيضا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن بعض التقارير أشارت إلى انسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع دي يونج، للتركيز على ضم مواطنه وزميله في أياكس، المدافع ماتياس دي ليخت، بالإضافة إلى أدريان رابيو من باريس سان جيرمان.

تعليقات