رياضة

ليفربول يعلن قراره النهائي بخصوص كوتينيو

الجمعة 2017.8.11 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول يعلن قراره النهائي بخصوص كوتينيو

فيليبي كوتينيو

أعلن نادي ليفربول بشكل رسمي بقاء البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب خط وسط الفريق في صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليصدم أمال برشلونة الساعي بقوة لضم اللاعب. 

ليفربول يواصل صموده ويرفض عرض برشلونة القياسي لنجمه

وقال ليفربول في بيانه المقتضب الذي نشره عبر موقعه على الانترنت: "نود أن نقدم توضيحا فيما يتعلق بموقفنا بشأن إمكانية رحيل فيليبي كوتينيو، الموقف النهائي للنادي هو أنه لن يتم النظر في أي عروض للاعب وسوف يبقى في نادي ليفربول هذا الصيف".

وحاول برشلونة عبر عدة عروض مالية الظفر بتوقيع كوتينيو لتعويض رحيل مواطنه نيمار صوب باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، غير أن المدرب الألماني يورجن كلوب ظل متمسكا ببقاء اللاعب، ورفض رحيله عن صفوف "الريدز" هذا الصيف.

ويرغب ليفربول في استمرار أبرز نجومه من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن كوتينيو البالغ من العمر 25 عاما انتقل إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان مقابل 8.5 مليون إسترليني، وخاض معه 134 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل فيها 34 هدفا، ويعد من أبرز لاعبي الفريق الموسم الماضي، حيث ساهم في احتلاله المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


تعليقات