رياضة

ليفربول يكتفي بثلاثية في بورنموث

السبت 2018.4.14 10:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 143قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول ضد بورنموث

ليفربول ضد بورنموث

حقق ليفربول فوزا سهلا على ضيفه بورنموث بثلاثية دون رد، في مباراة أقيمت مساء السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماني أكثر سنغالي تسجيلا للأهداف بالبريمييرليج

وأنهى "الريدز" الشوط الأول بهدف حمل توقيع السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 7 بعدما تابع رأسيته المرتدة من حارس الضيوف أسمير بيجوفيتش بقدمه داخل الشباك.

وفي النصف الثاني، أضاف المصري محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول بطريقة ولا أروع بعدما استقبل كرة طولية من ترينت أرنولد برأسه من فوق بيجوفيتش.

وبهذا يواصل صلاح تحليقه في صدارة هدافي البريميير ليج بـ30 هدفا متفوقا بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي سيستضيف مانشستر سيتي في مواجهة من العيار الثقيل، كما أن النجم المصري يتربع على عرش هدافي الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى (إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا).

وقبل النهاية بدقيقة، جاء الدور على الضلع الثالث في هجوم ليفربول لزيارة الشباك، وهو البرازيلي روبرتو فيرمينو، وذلك بتسديدة من داخل المنطقة في الزاوية الضيقة لمرمى بيجوفيتش، رافعا محصلته التهديفية في المسابقة لـ15 هدفا.

وبهذا الانتصار، يعود رجال المدرب الألماني يورجن كلوب لدرب الانتصارات، بعد السقوط في فخ التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام إيفرتون في "دربي الميرسيسايد"، ليرتفع رصيد الفريق لـ70 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

من جانبه، ظل بورنموث عند 38 نقطة في المركز الـ11 مؤقتا بعدما استقبل خسارته الـ14 هذا الموسم. 

تعليقات