رياضة

صلاح يحصل على جائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة السادسة

الخميس 2018.4.12 11:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح

توج الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في صفوف "الريدز" عن شهر مارس الماضي، لتكون المرة السادسة التي يحقق فيها هذه الجائزة خلال الموسم الحالي.

صلاح لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال خلالها: "محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة هذا الموسم".

كما حصل الفرعون المصري أيضاً على جائزة أفضل هدف في شهر مارس بفريق ليفربول، بهدفه الأول في شباك واتفورد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5-0، وسجل خلالها صلاح 4 أهداف.

وسجل صلاح خلال شهر مارس 6 أهداف مع ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 4 أهداف في شباك واتفورد وهدف في نيوكاسل ومثله في كريستال بالاس.

وقال صلاح في تصريحات لموقع ناديه الرسمي عقب الفوز بالجائزة: "أنا سعيد للغاية بعد الفوز بجائزة لاعب الشهر مجدداً، ولكن كما قلت في العديد من المرات أهم شيء هو الفوز بالمباريات، لنحصل على النقاط، فقد كنت أحاول أن أسجل لكي أساعد الفريق للحصول على النفاط".

وبسؤاله عن أفضل هدف سجله خلال شهر مارس أجاب: "الأهداف كلها كانت مهمة بالنسبة لي، ولكن إن كان علي أن اختار أحدها، سأختار هدفي في كريستال بالاس، لأنه جاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وكذالك الهدف الثالث في مرمى واتفورد، لقد كان شعوراً رائعاً".

تعليقات