رياضة

سفير إسبانيا في مصر يتمنى تعاقد ريال مدريد مع صلاح

الخميس 2018.4.12 02:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

المصري محمد صلاح لاعب ليفربول

كشف أرتورو أبييو ديل كورال سفير دولة إسبانيا في مصر، عن تطلعه لتعاقد نادي ريال مدريد، مع الدولي محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، مبديا سعادته البالغة بتأهل الفريق الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هداف الدوري الإيطالي السابق يراهن على إيقاف روما لمحمد صلاح

لوفرين: نساعد محمد صلاح ليكون من الأفضل في العالم

وخطف الريال بطاقة التأهل بشق الأنفس من يوفنتوس بعد الفوز (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور ربع النهائي.

وأوضح السفير في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية عقب المباراة، أن الرياضة تلعب دورا هاما في التقريب بين الشعوب، مشددا على أن الشعبين الإسباني والمصري بينهما قواسم مشتركة عديدة، مبديا سعادته بشغف المصريين بالدوري الإسباني.

وأضاف "أتمنى أن يتعاقد ريال مدريد مع اللاعب المصري صلاح"، المتألق في البريميير ليج مع ليفربول، والذي قاد الفريق للدور نصف النهائي بالتشامبيونز ليج، في الموسم القادم.

وعن مونديال روسيا واحتمال مواجهة إسبانيا لمصر في ثمن النهائي، قال "أتمنى أن أشاهد مباراة لمنتخب إسبانيا مع مصر في روسيا"، مبديا أمله في تجاوز الفريقين للدور الأول من المونديال.

ويرى السفير أن منتخب الفراعنة قد يعبر عن نفسه بقوة في المونديال خاصة في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه صلاح مع "الريدز"، وتصدره لقائمة هدافي البريميير ليج وكذلك منافسته على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية.

وعن حظوظ منتخب "لاروخا" في الفوز بالمونديال، أكد السفير الإسباني أن منتخب بلاده لديه فرصة قوية للفوز بالبطولة، التي سبق وتوج بها للمرة الأولى في نسخة 2010 بجنوب أفريقيا.

تعليقات