رياضة

جناح إنجلترا السابق: بايرن أسهل لليفربول من روما

الأربعاء 2018.4.11 12:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
لوثار ماتيوس قائد ألمانيا في 1990 يواسي وادل بعد إهداره ركلة الجزاء

لوثار ماتيوس قائد ألمانيا في 1990 يواسي وادل بعد إهداره ركلة الجزاء

يرى كريس وادل جناح فريق توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا السابق أن مواجهة بايرن ميونيخ الألماني لفريق ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إن حدثت ستكون أسهل من مواجهة إيه أس روما. 

كلوب يتطلع إلى تأهل ثان لنصف نهائي الأبطال على حساب المتخصص جوارديولا

كلوب يشيد بتأهل ليفربول الرائع أمام مانشستر سيتي

وقال وادل في تعليقه على القرعة المنتظر إجراؤها لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا صباح الجمعة المقبل لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" : "من حيث رؤيتي للمباريات حتى الآن، اعتقد أن مواجهة روما ستكون مناسبة لليفربول لأنهم يعانون من البطء وهذا يلائم طريقة لعب ليفربول".

وأضاف: "أعتقد أن بايرن ميونيخ هو المنافس المثالي لليفربول، لقد شاهدت مباراتهم مع إشبيلية مؤخراً، وأتيح عدد هائل من الفرص للفريق الإسباني كانت كفيلة بأن تجعله يسجل أهدافا كثيرة".

وفاز بايرن 2-1 في ملعب أشبيلية رامون سانشيز بيزخوان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل 8 أيام، علماً بأن الفريقين سيجددان المواجهة في "إليانز آرينا" مساء الأربعاء من أجل تحديد المتأهل لنصف النهائي.

وأضاف: "لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم، فعاقبهم بايرن".

ويرى مدافع منتخب إنجلترا في كأس العالم 1990 أن بايرن حالياً أقل بكثير مما كان عليه قبل عامين أو 3.

وتأهل روما وليفربول إلى نصف النهائي الأوروبي بينما يتنافس يوفنتوس وريال مدريد على البطاقة الثالثة وإشبيلية وبايرن على الرابعة.

يذكر أن وادل مثل منتخب إنجلترا في الفترة من 1985 إلى 1991 وشارك في مونديالي 1986 و1990 ويورو 1988، وأهدر ركلة الجزاء الحاسمة للأسود الثلاثة ضد ألمانيا في نصف نهائي مونديال 90، مما قاد الماكينات للتأهل للنهائي قبل أن يحققوا اللقب بالفوز 1-0 على الأرجنتين في النهائي.

تعليقات