رياضة

رئيس إشبيلية يأمل في تحقيق "الريمونتادا" أمام بايرن ميونيخ

الثلاثاء 2018.4.10 08:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 270قراءة
  • 0 تعليق
خوسيه كاسترو

خوسيه كاسترو رئيس نادي إشبيلية

أبدى خوسيه كاسترو، رئيس نادي إشبيلية، تطلعه لتحقيق عودة تاريخية عند ملاقاة بايرن ميونيخ، الأربعاء، على ملعب أليانز ارينا، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة في مباراة الذهاب على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بنتيجة 2-1.

ألابا يدعم بايرن ميونيخ أمام إشبيلية

وقال كاسترو، قبل توجهه إلى ميونيخ لمؤازرة الفريق: "إذا كان بايرن مرشحا قبل القرعة فالآن أصبح أكثر قربا لاجتياز الدور عقب مباراة الذهاب".

واستدرك كاسترو حديثه، مشيرا إلى أن إشبيلية سبق أن قلب تأخره على أرضه 0-3 أمام ليفربول، بدور المجموعات، إلى التعادل بنتيجة 3-3، كما فاز في إياب ثمن النهائي على ملعب مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، عقب التعادل على ملعبه سلبيا.

وأكد رئيس إشبيلية من مطار سان بابلو في إشبيلية أن هناك 3 آلاف مشجع سيؤازرون إشبيلية في أليانز أرينا، لمواصلة تقديم مظهر عظيم في البطولة، مشيرا إلى أن فريقه قوي ويمتلك إمكانيات لقلب النتيجة، وسيسعى بكل ما لديه لتحقيق ذلك.

ودعا كاسترو مشجعي الفريق إلى أن يكونوا سعداء بما يقدمه الفريق على المستوى المحلي، حيث يخوض نهائي كأس ملك إسبانيا في غضون 10 أيام، كما أن أمامه 7 مباريات مهمة في الليجا لضمان التأهل لبطولة الدوري الأوروبي.

تعليقات