رياضة

تقارير.. ليفربول غير مهتم بضم بوليسيتش

السبت 2018.12.29 06:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان بوليسيتش

كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند

أكدت تقارير صحفية أمريكية أن نادي ليفربول الإنجليزي غير مهتم بالتعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش نجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تقارير.. تشيلسي يتوصل لاتفاق مع دورتموند على ضم بوليسيتش

وربطت العديد من التقارير بوليسيتش بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على رأسها ناديا تشيلسي وليفربول الإنجليزيان.

ونفت شبكة "ESPN" الأمريكية أن يكون ليفربول من بين المهتمين بالتعاقد مع اللاعب، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي لن يضم أي لاعب في يناير/ كانون الثاني المقبل.

واعتبرت الشبكة أن الأمر الوحيد الذي قد يدفع ليفربول للتفكير في ضم بوليسيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، هو إصابة أحد لاعبي الخط الأمامي.

ويمتلك ليفربول في الخط الأمامي الثلاثي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة السويسري شيردان شاكيري في هذا الخط.

وينتهي تعاقد بوليسيتش مع دورتموند بنهاية الموسم المقبل، ما يجعل النادي مهتما ببيعه في أقرب فترة ممكنة، خاصة أنه ليس من العناصر التي يتم الاعتماد عليها بشكل أساسي.

يُذكر أن ليفربول كان مهتما بالتعاقد مع بوليسيتش عندما كان ابن 17 عاما في عام 2016، إلا أن النادي الألماني رفض عرضا قيمته 13 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

تعليقات