رياضة

لاعب ليفربول السابق يشيد بشخصية صلاح الرائعة

السبت 2018.10.27 01:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
المصري محمد صلاح

محمد صلاح - جناح ليفربول

أشاد ديرك كويت، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، بشخصية النجم المصري محمد صلاح جناح "الريدز" الحالي، مؤكدا أنه لاعب عظيم ويمتلك إمكانيات رائعة.

واستعاد صلاح ذاكرة التهديف مرة أخرى بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف في آخر مباراتين له مع ليفربول، بواقع هدف في شباك هدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي، وهدفين في النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا.

وقال كويت، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي ليفربول "تحدثت مع صلاح لأول مرة يوم الأربعاء عقب مباراة النجم الأحمر، فهو شخص رائع للغاية، والجميع يمكن أن يرى أنه لاعب رائع سواء شاهده في التلفاز أو على الحقيقة، وهنأته بوصوله للهدف رقم 50 في مسيرته مع الفريق".

ديرك كويت

وأضاف "صلاح لعب في مركز مختلف أمام النجم الأحمر وهو رأس الحربة، وأظهر براعة كبيرة، فهو يتحرك بشكل جيد للغاية، الأمر الذي أسهم في تسجيله هدفين".

وأتم: "هو سعيد للغاية في أنفيلد وهذا أهم شيء لأنه يشعر باحترام كبير، وأعتقد أن هذه الأسباب تجعله يحقق الإنجازات".

ونجح الفرعون المصري في تحقيق العديد من الإنجازات مع ليفربول في الموسم الماضي، كان أبرزها تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وهداف المسابقة، فضلا عن ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي "الفيفا"، والتي خسرها لصالح الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، علما بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان ينافسهما على اللقب.

تعليقات