رياضة

خضيرة بديلاً لإيمري كان في ليفربول

الإثنين 2018.5.7 07:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان وسامي خضيرة

إيمري كان وسامي خضيرة

ترصد إدارة ليفربول التعاقد مع الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال رحيل مواطنه إيمري كان عن الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية هذا الموسم.

خضيرة يطالب يوفنتوس بسرعة ضم إيمري كان

وفشلت إدارة ليفربول في تجديد عقد إيمري كان الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، وسط أنباء عن اتفاقه مع يوفنتوس على الانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل بشكل مجاني.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية عن رغبة ليفربول في ضم خضيرة بعد نهاية الموسم، لاسيما بعد تصريحاته التي كشف خلالها عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الفوز به، بعد أن حقق لقب الدوري في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا.

وينتهي عقد خضيرة مع يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يجعل النادي الإيطالي مضطرا لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خوفا من رحيله عن الفريق بشكل مجاني بعد نهاية الموسم المقبل في حالة عدم إقناعه بالتجديد.

يُذكر ان لاعب الوسط الألماني من أصول تونسية انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2015 قادما من ريال مدريد، ونجح خلال تلك الفترة في الفوز ببطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مرتين، وبات على بعد نقطة وحيدة من الفوز باللقب الثالث من "الكالتشيو" ومباراة من الفوز بالكأس الثالثة على التوالي.

تعليقات