رياضة

لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل

الجمعة 2017.8.11 02:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 494قراءة
  • 0 تعليق
لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل

لوان وكاسيو

انضم لوان لاعب وسط جريميو بشكل مفاجئ إلى تشكيلة البرازيل، الخميس، لمباراتي الإكوادور وكولومبيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وذكرت تقارير أن ليفربول وأرسنال يتنافسان على ضم لوان (24 عاما) الذي شارك مرة وحيدة سابقة مع البرازيل كبديل في مباراة ودية أمام كولومبيا في يناير عندما ضم المدرب تيتي تشكيلة من اللاعبين المحليين فقط.

البرازيل تستعيد صدارة تصنيف الفيفا وتقدم الإمارات والسعودية

وقال تيتي عن لوان الذي نال ذهبية أوليمبياد ريو مع بلاده العام الماضي "هو لاعب تألق في الأولمبياد وكان دائما ضمن خططنا. هو لاعب مهم في خط الوسط واستحق الاستدعاء للمنتخب".

كما ظهر اسم كاسيو حارس كورنثيانز في التشكيلة بشكل مفاجئ أيضا.

ولعب الحارس دورا كبيرا في تصدر كورنثيانز للدوري البرازيلي كما سبق أن لعب تحت قيادة تيتي عندما فاز النادي القادم من ساو باولو بكأس ليبرتادوريس في 2012.

وتتصدر البرازيل التصفيات في أمريكا الجنوبية وضمنت التأهل إلى النهائيات في روسيا بعدما فازت في جميع مبارياتها الثماني منذ تعيين تيتي في منتصف العام الماضي.

وتستضيف الإكوادور يوم 31 أغسطس قبل أن تخرج لمواجهة كولومبيا في الخامس من سبتمبر. ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة بينما يخوض صاحب المركز الخامس مواجهة مع بطل الاوقيانوس.

وفيما يلي تشكيلة البرازيل:

حراسة المرمى: اليسون (روما) - كاسيو (كورنثيانز) - ايدرسون (مانشستر سيتي).

مدافعون: داني الفيس وماركينيوس وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) - فيليبي لويس (أتليتيكو مدريد) - مارسيلو (ريال مدريد) - ميراندا (انتر) - رودريجو كايو (ساو باولو).

لاعبو وسط: كاسيميرو (ريال مدريد) - فرناندينيو (مانشستر سيتي) - جيوليانو (زينيت سان بطرسبرج) - لوان (جريميو) - باولينيو (جوانقتشو ايفرجراند) - فيليب كوتينيو (ليفربول) - ريناتو اوجوستو (بكين جوان) - ويليان (تشيلسي).

مهاجمون: فيرمينو (ليفربول) - جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي) - نيمار (باريس سان جيرمان) - تايسون (شاختار دونيتسك). 

تعليقات