رياضة

يواخيم لوف يقلق الألمان قبل المونديال

الإثنين 2018.6.11 01:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 379قراءة
  • 0 تعليق
لوف مدرب ألمانيا

لوف مدرب ألمانيا

قال يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، إن الأداء الذي قدمه منتخب الماكينات في المباريات التحضيرية لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا يجعله منتخبا متوسطا، وهو ما تسبب في قلق للجماهير الألمانية قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة التي يحمل منتخبهم لقبها.

وقال لوف، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: "ضد النمسا على سبيل المثال افتقدنا للعديد من اللمسات الصغيرة؛ ما جعلنا نرتكب أخطاء".

وتابع: "لو ارتكبت العديد من الأخطاء البسيطة فأنت فريق متوسط، ومن الممكن أن تخسر ضد النمسا، لكن إذا ما قمنا بتنفيذ الأمور البسيطة بشكل جيد سنكون أحد المرشحين للفوز باللقب".

وخسر منتخب الماكينات 1-2 أمام النمسا، ثم فاز بشق الأنفس على السعودية بالنتيجة نفسها في آخر مباراتين تحضيريتين له قبل كأس العالم.

وشدد لوف على أن "المنافسين سيواجهون ألمانيا بإمكانيات مختلفة وحوافز أعلى، لذلك يجب أن يكون التركيز في أعلى درجاته في كل مباراة.. يجب أن نصل سريعا إلى أفضل مستوى".

وعن إمكانية تتويجه بالمونديال للمرة الثانية على التوالي ومعادلة إنجاز الإيطالي فيتوريو بوزو في 1934 و1938 كمدرب للآزوري رد: "التتويج مجددا بكأس العالم سيكون بالطبع أمرا تاريخيا وسيعني لي الكثير".

وتطير بعثة ألمانيا، الثلاثاء، من فرانكفورت إلى موسكو على أن تبدأ حملتها للدفاع عن لقب المونديال ضد المكسيك، الأحد المقبل، ضمن المجموعة السادسة.

تعليقات