رياضة

تقارير: لوبيتيجي يحدد بديل مودريتش

الأربعاء 2018.8.8 03:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
تياجو ومودريتش

تياجو ومودريتش

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تسعى للتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ كبديل للكرواتي لوكا مودريتش حال رحيل الأخير إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها، إن مستقبل الكرواتي مودريتش في مدريد، لم يُحسم بعد رغم تأكيدات المدرب جولين لوبيتيجي على بقائه في سنتياجو بيرنابيو في الموسم المقبل.

من جانبها تسعى إدارة ريال مدريد لوضع بديل جاهز للكرواتي حال رحيله خلال الصيف الحالي، حيث يظهر اسم ألكانتارا كأبرز وأكثر الأسماء ملاءمة لحل محل وصيف كأس العالم.

وأكدت الصحيفة اقتناع لوبيتيجي الكبير بألكانتارا للعلاقة الفنية القديمة بينهما سواء في منتخب إسبانيا للشباب الذي توج بكأس أمم أوروبا في 2013؛ حيث فاز تياجو بجائزة أفضل لاعبي البطولة، قبل أن يصبح تياجو عنصرا رئيسيا في تشكيلة المدرب في منتخب إسبانيا لاحقا.

على الجانب الآخر، فإن تصريح كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن بإمكانية رحيل لاعبين جدد عن الفريق خلال الصيف لوجود عدد كبير من اللاعبين في خط الوسط سيجعل إمكانية رحيل تياجو واردة بشدة.

ويمتلك بايرن في مركز الارتكاز وفرة من اللاعبين على الرغم من رحيل أرتورو فيدال في برشلونة، حيث يضم البافاري: كورنتون توليسو وسبستيان رودي وليون جورتزكا وتياجو وخافي مارتينيز وريناتو سانشيز.

علما بأن صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" قد ذكرت قبل يومين أن إدارة ريال مدريد ستقوم بتقديم عرض للبوسني ميراليم بيبيانيتش لاعب يوفنتوس لحل محل مودريتش حال رحيله.

إلا أن رحيل بيانيتش عن اليوفي يبدو معقدا حيث أن التقرير أكد أن البيانكونيري لن يقبل ببيع لاعب وسطه البوسني بأقل من 100 مليون يورو، بالإضافة لسعي اليوفي لتقوية صفوفه بعد استقدام كريستيانو رونالدو من ريال مدريد للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن الفريق منذ 1996.

تعليقات