رياضة

برشلونة فرصة لوبيتيجي الأخيرة لاستعادة ثقة بيريز

الإثنين 2018.10.8 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
جولين لوبيتيجي

جولين لوبيتيجي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني منحت جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق مهلة حتى نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وتحديدا لقاء برشلونة في كلاسيكو الدوري، لتحديد موقف المدرب من البقاء أو الرحيل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها، إن إدارة الريال لن تقيل لوبيتيجي المترنح مع الميرينجي خلال الفترة الأخيرة قبل لقاء برشلونة.

ويخرج الريال لمواجهة الفريق الكتالوني في كامب نو يوم 28 أكتوبر الحالي، في إطار الجولة العاشرة من الليجا.

وأكد التقرير أن ثقة إدارة الريال بالمدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا باتت منخفضة للغاية، إلا أن الإدارة تفضل منحه فرصة خلال المباريات الأربع المقبلة قبل الإقالة.

وسقط الريال للمركز الرابع في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثالث بمجموعته بدوري أبطال أوروبا، بعد 4 مباريات بلا تسجيل أي هدف في كل البطولات، خسر 3 منها وتعادل في واحدة.

وتستعد كتيبة لوبيتيجي بعد فترة الراحة الدولية لمواجهة ليفانتي في سانتياجو بيرنابيو يوم 20 أكتوبر، ثم بعدها بثلاثة أيام سيلعب الفريق في الملعب نفسه مع فيكتوريا بلزن التشيكي، ثم يخرج للبارسا بعدها بـ5 أيام.

يذكر أن لوبيتيجي تم تعيينه مدربا للريال في صيف 2018 خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

تعليقات