رياضة

لوفرين يتوقع مباراة دفاعية من يونايتد

الجمعة 2018.3.9 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
ديان لوفرين - روميلو لوكاكو

ديان لوفرين - روميلو لوكاكو

يتوقع الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول أن يخوض مانشستر يونايتد مباراة دفاعية ضد فريقه، خلال المواجهة المرتقبة التي ستقام عصر السبت ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لوكاكو مستعد للقتال من أجل مجد مانشستر يونايتد

ويرى لوفرين أن يونايتد ربما سيكون سعيدا بالحصول على نقطة التعادل من مواجهة الفريقين.

ويتنافس الفريقان على المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر ويتقدم يونايتد بنقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث قبل 9 مباريات من النهاية.

وانتهت آخر 3 مباريات بين الفريقين، ومن بينها المواجهة في أكتوبر الماضي على ملعب "أنفيلد"، بالتعادل، لكن لوفرين أشار إلى أن ليفربول عازم على الحصول على النقاط الثلاث هذه المرة.

وقال لوفرين: "ربما يونايتد ليس في أفضل حال، لكنه ما يزال يستطيع الفوز، ما يهم هو النقاط، في المرة الماضية عندما حضر إلى هنا (ليفربول) دافع بقوة لذا دعونا نرى ماذا سيحدث".

وبسؤاله عن مدى إمكانية لجوء يونايتد للعب بالأسلوب ذاته، أجاب لوفرين: "أعتقد ذلك، المنافس بحاجة للنقاط، بالنسبة ليونايتد ربما سيكون من الجيد له الحصول على نقطة واحدة لكن بالنسبة لنا، فلا نلعب من أجل نقطة واحدة على الإطلاق".

وأتم: "سنلعب كما نلعب في كل مباراة كرة قدم هجومية، لكن مورينيو لديه خططه، مهمتنا التركيز على أنفسنا واللعب بالطريقة التي نتمنى أن تساعدنا على الفوز".

تعليقات