رياضة

لوكاس مورا أفضل لاعبي البريمييرليج في شهر أغسطس

الجمعة 2018.9.7 03:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
لوكاس مورا

لوكاس مورا لاعب توتنهام

حصل البرازيلي لوكاس مورا جناح توتنهام، على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس/آب الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تقدم شهريا من جانب رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، بينما نال الإسباني خافي جارسيا، مدرب واتفورد، على جائزة أفضل مدرب، والإيفواري جان ميشيل سيري لاعب وسط فولهام على جائزة أفضل هدف في الشهر. 

لوكاس مورا يؤكد قدرة توتنهام على الفوز بدوري الأبطال

وسجل مورا 3 أهداف مع توتنهام خلال شهر أغسطس بالبريمييرليج، حيث سجل هدفا خلال الفوز على فولهام 3-1 في الجولة الثانية وهدفين خلال الفوز على مانشستر يونايتد 3-0 في الجولة الثالث، وأسهم في تحقيق فريقه 3 انتصارات على نيوكاسل 2-1 وفولهام 3-1 ومانشستر يونايتد 3-0. 

لوكاس مورا جناح توتنهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس

وحصل الإسباني خافي جارسيا مدرب واتفورد على جائزة مدرب شهر أغسطس/ أب في البريمييرليج، بعدما قاد فريقه لتحقيق 3 انتصارات متتالية الشهر الماضي على برايتون 2-0 في الجولة الأولى وبيرنلي 3-1 في الجولة الثانية وكريستال بالاس 2-1في الجولة الثالثة.

ويحتل واتفورد المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متساويا في النقاط مع ليفربول وتشيلسي برصيد 12 نقطة لكل منهم، ويتخلف عنهما بفارق الأهداف، بعدما حققت الأندية الثلاثة 4 انتصارات متتالية. 

خافي جارسيا مدرب واتفورد يتوج جائزة أفضل مدرب في أغسطس

وتوج الإيفواري جان ميشيل سيري لاعب وسط فولهام بجائزة أفضل هدف في شهر أغسطس / آب بفضل الهدف الرائع الذي سجله في مرمى بيرنلي خلال فوز فريقه 4-2 في الجولة الثالثة من المسابقة.

وشهد اللقاء تسجيل سيري هدف تقدم فريقه في الدقيقة 4 من المباراة التي انتهت بفوز فولهام 4-2 من خلال تسديدة قوية بعيدة المدى.

جان ميشيل سيري لاعب وسط فولهام يتوج بجائزة أفضل هدف في أغسطس

تعليقات