رياضة

مهاجم تشيلسي على رادار لاس بالماس

السبت 2017.8.26 07:39 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم تشيلسي على رادار لاس بالماس الإسباني

الفرنسي لويك ريمي

دخل الفرنسي لويك ريمي، مهاجم تشيلسي، دائرة اهتمامات مسؤولي نادي لاس بالماس الإسباني، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقارير صحفية السبت.

صراع إنجليزي على مهاجم تشيلسي

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن ريمي بات مرشحاً لتدعيم الخط الأمامي لفريق لاس بالماس، الساعي لإيجاد البديل المناسب للغاني كيفن برنس بواتينج، الذي فسخ عقده مؤخراً بالتراضي، وانتقل إلى فرانكفورت الألماني.

ويسعى لاس بالماس بشكل جاد لانتشال ريمي من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها خلال الوقت الراهن، بعد تأكده من عدم وجود أي نية لدى مدربه أنطونيو كونتي للاعتماد عليه خلال الموسم الحالي.

وتشير التقارير إلى أن ريمي صاحب الـ30 عاماً مرشح للبقاء في الدوري الإنجليزي، بعد تلقيه عرضين من نيوكاسل يونايتد وسوانزي سيتي، للحصول على خدماته قبل انتهاء الميركاتو الحالي.

يذكر أن ريمي لعب لفترة قصيرة ضمن صفوف نيوكاسل موسم 2013-2014، معاراً من كوينز بارك الإنجليزي، قبل انتقاله إلى "البلوز" صيف 2014، في صفقة بلغت قيمتها 13.2 مليون يورو.

ولعب المهاجم الفرنسي ضمن صفوف كريستال بالاس الموسم الماضي، معاراً من تشيلسي، وشارك في 13 مباراة بمختلف البطولات، لم يسهم خلالها بأي هدف.

تعليقات