رياضة

لويس إنريكي: مهمة تدريب ميسي "سهلة للغاية"

الأربعاء 2018.4.4 07:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

لويس إنريكي وليونيل ميسي

وصف لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، مهمة تدريب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالسهلة، لافتا إلى أن لاعب "البلوجرانا" سهل كثيرا من مهام عمله مع الفريق الكتالوني سابقا.

إنريكي يرغب في خلافة أرسين فينجر

تريزيجيه يرشح الأرجنتين للفوز بالمونديال بسبب ميسي

وقال إنريكي في مقابلة نشرت على قناة "دراج إيبون ثوجاستي" إن تدريب ميسي كان غاية في السهولة، مؤكدا أن كل النجوم الكبار الذين لعبوا تحت إمرته في النادي الكتالوني، مثل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والإسباني أندريس إنييستا، لديهم فكرة فردية عن اللعب وليست جماعية. 

وأضاف: "ميسي بسلوكه جعلنا ندرك أننا فريق وأنه يحتاج للباقين، إنه يتولى قيادة الأوركسترا في كثير من المباريات، ولديه كل ما يتطلبه الأمر للقيام بذلك".

وعن رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني، أكد "كنت متأكدا من قرار رحيلي عن البارسا ولم أندم، وجهت كل طاقاتي للفريق وللنادي وللاعبين، لكن حين ترى النهاية قادمة، من الأفضل استيعابها وقبولها".

وحول مستقبله في التدريب، قال إنريكي: "إنني أعمل من أجل المال مثل أي شخص، لكن أيضا من أجل الحافز، لقد دربت أفضل لاعبين في العالم، ولا يوجد أي ناد آخر لديه نفس مستوى اللاعبين الذين دربتهم، يجب أن يكون هناك تحد كبير يدفعني للعودة للإدارة الفنية".

وردا على سؤاله ما إذا كان يتطلع لتدريب منتخب إسبانيا، أكد أن مدرب "لاروخا"، جولين لوبيتيجي يقدم عملا جيدا جدا.

وأضاف: "قد يحين دوري في المنتخب في عام ما، لكنني لا أعلم، الأمر يتوقف على ما إذا طلب مني ذلك، لقد تلقيت عرضا من أحد الأندية لتولي إدارته الفنية، لكن يجب أن يكون الأمر محفزا بالنسبة لي".

تعليقات