رياضة

فالفيردي يلمح لإمكانية مشاركة ميسي أساسيا أمام روما

الثلاثاء 2018.4.3 09:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وفالفيردي

ليونيل ميسي وإرنستو فالفيردي

ألمح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، إلى إمكانية مشاركة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية للبارسا أمام روما، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو".

ميسي أقل المهاجمين ركضا في دوري أبطال أوروبا

هدف برشلونة: رفضت مانشستر سيتي.. وميسي أفضل من رونالدو

وكانت عدة تقارير صحفية رجحت حصول ميسي على عدد قليل من الدقائق أمام "الجيالوروسي" أو غيابه بشكل كامل، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها مؤخرا.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إذا انضم ميسي للقائمة، فقد يشارك كأساسي، هو في حالة أفضل من ذي قبل، وسنرى كيف سينهي المران"، وذلك بعد أن غاب ليو عن وديتي منتخب بلاده نهاية الشهر الماضي، بسبب مشكلات عضلية.

كذلك قد يعتمد فالفيردي على لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، الذي لم يحصل بعد على الإذن الطبي بعد إصابته في القدم، لكنه شارك (الإثنين) في جزء من التدريبات، وكذلك على ميسي الذي قاد الفريق (السبت) لتعويض تأخره أمام إشبيلية واقتناص التعادل بهدفين لكل فريق بعد أن نزل بديلا، إثر تحسن حالته البدنية.

وتحدث فالفيردي عن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي الذي لم يجدد تعاقده بعد مع "البلوجرانا" لتكثر التكهنات الصحفية حول احتمالية استماعه لعروض من أندية أخرى، وقال: "ما أفهمه أن أومتيتي سعيد جدا ونحن أيضا، نأمل أن تصل المفاوضات لنقطة جيدة، أعتقد أنه أيضا سعيد معنا".

تعليقات