رياضة

برشلونة يرفض خضوع سواريز حاليا لعملية جراحية

الإثنين 2017.10.9 05:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 647قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يرفض خضوع سواريز حاليا لعملية جراحية

لويس سواريز

رفض نادي برشلونة, خضوع مهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز لعملية جراحية في الركبة اليمنى خلال الفترة الحالية، خشية أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة طويلة في هذا الوقت المهم من عمر الموسم.

ميسي يصطدم بفالفيردي بسبب "وزن" سواريز

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية, أن ريكاردو برونا طبيب النادي الكتالوني رفض فكرة خضوع سواريز لجراحة حالياً, بهدف إزالة "كيس زلالي" من ركبته اليمنى, وفضّل أن تجري له في فترة التوقف الدولي خلال نوفمبر المقبل, بهدف تقليل عدد المباريات التي سيغيب عنها.

قالت الصحيفة الكتالونية، إنه في حال أجرى اللاعب الأوروجواياني العملية في الفترة الحالية, فإنه سيغيب فترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع, وهو الأمر الذي لا يريده برشلونة. 

 ويعود سبب وجود "الكيس الزلالي" في ركبة سواريز, إلى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إياب السوبر الإسباني ضد ريال مدريد بداية الموسم الحالي, ورفضه الخضوع لراحة 3 أسابيع, بعدما شارك مع منتخب بلاده قبل اكتمال شفائه, الأمر الذي جعل الإصابة تتفاقم دون أن يشعر بها اللاعب.

ويعاني سواريز بشكل واضح على مستوى التهديف هذا الموسم, إذ لم يسجل سوى هدفين فقط في المباريات التي خاضها مع برشلونة في الدوري الإسباني.


تعليقات