رياضة

مودريتش: عقلية الفوز ستعيد ريال مدريد للانتصارات

الخميس 2018.2.8 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 313قراءة
  • 0 تعليق
الكرواتي لوكا مودريتش

الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

قال الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، إن فريقه قادر على تخطي الكبوة التي يمر بها في الوقت الراهن، لوجود عقلية الفوز التي دائما ما تحرك لاعبيه.

مودريتش: لا نخشى سان جيرمان

مودريتش يعتذر لجماهير توتنهام على طريقة رحيله

وقال مودريتش في مقابلة لمجلة (FourFourTwo) الإنجليزية عن وضع فريقه الذي ودع كأس ملك إسبانيا ويحتل المركز الرابع في الدوري: "كنا نتوقع نتائج أفضل، ولكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "لعبنا هذا الموسم بشكل جيد، ولكن هذا لم يكن كافيا دائما، ليس لديّ أدنى أشك في أن هذه أزمة بسيطة، لا أقول إن الأمر سيكون سهلا، ولكنني أثق دائما بكفاءة الفريق". 

واعتبر مودريتش أن عام 2017 كان الأفضل بالنسبة له قائلا: "2017 كان الأفضل في مشواري، خاصة بالنظر لريال مدريد فهو كان العام الأنجح في تاريخ النادي".

وعن دوره في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي أمام يوفنتوس، والذي فاز به الملكي (4-1) ليتوج باللقب للعام الثاني على التوالي، قال مودريتش: "كنت أحلم وأنا طفل بالفوز بالتشامبيونز ليج والآن في إمكاني أن أقول إنني لم أفز به فقط، بل كنت بطلا في ليلة رائعة".

وتابع: "أحد أسباب الاحتفاظ باللقب، أن ريال مدريد نادٍ تحركه عقلية الفوز بالفطرة، دائما ما نقف أمام عدسات الكاميرات لالتقاط صور كمنتصرين في نهاية المباريات".

محمد صلاح يوضح موقفه من الانتقال لريال مدريد

وحول متطلبات اللعب في ريال مدريد، قال مودريتش صاحب الـ32 عاما: "الأصعب ليس الوصول لأعلى مستوى بل الحفاظ عليه. الأمر أصعب هنا".

وأضاف: "أشعر بأنني جيد فعلا في هذه اللحظة، وأنا مستعد لأكون جزءًا مهما في التاريخ الحديث لريال مدريد".

وعن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قال: "اللعب تحت قيادة أسطورة مثل زيدان يُعَد شرفا كبيرا، تأثرنا كثيرا عندما أعلنوا أنه سيتولى الإدارة الفنية".

وتحدث مودريتش أيضا عن نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا: "لديه شخصية رائعة، يستثمر الكثير من الوقت في التدريبات ليضمن الإبقاء على لياقته البدنية في أعلى مستوى، نجاحه ليس مسألة حظ".

تعليقات