رياضة

محمد صلاح يوضح موقفه من الانتقال لريال مدريد

الخميس 2018.2.8 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2699قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

المصري محمد صلاح لاعب ليفربول

قال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، إنه يفضّل التركيز مع فريقه فقط دون الالتفات لأي أمور خارج الملعب لإنهاء الموسم بشكل مثالي مع "الريدز"، وذلك ردا على سؤاله حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد

محمد صلاح: علاقتي بجوزيه مورينيو على ما يُرام

بالفيديو.. محمد صلاح يتقمص دور ميسي في البريمييرليج

وأوضح صلاح، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ليس لديّ الكثير لأقوله في هذا الأمر، إذا كان لدي شيء لأقوله فهو أنني سعيد في ليفربول، أنا حاليا في إنجلترا، وأريد التركيز مع زملائي لإنهاء الموسم بشكل جيد".

وبسؤاله حول متابعة مباريات الدوري الإسباني، رد صلاح "نعم أتابعها، أشاهد بعض المباريات، ليس دائما لأنها تتوافق أحيانا مع مباريات ليفربول، دوري جيد بالتأكيد، به فرق من بين الأفضل والطريقة التي يلعبون بها جذابة للغاية".

وحول سبب اختياره لرونالدو (البرازيلي) وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وفرانشيسكو توتي أسطورة روما، كمثل أعلى له في كرة القدم، برر لاعب ليفربول "لأنهم مختلفون، كل واحد منهم لديه مواهب مختلفة، تشعر بسحرهم في كل مباراة، إضافة إلى أنني حققت حلمي باللعب إلى جانب توتي".

نجم ليفربول السابق: حالة واحدة تبعد صلاح عن ريال مدريد وبرشلونة

وأضاف: "توتي كان مثلي الأعلى عندما كنت طفلا، ولعبت إلى جانبه، كان أمرا رائعا، تعلمت الكثير منه، أنا فخور للغاية بذلك، يسعدني حقا أن يتحدث أحدهم عني".

ورفض صلاح عدم المبالغة في قدرة ليفربول على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، لافتا إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم، بشرط العمل بقوة في كل مباراة للفوز بها، على حد قوله.

وشدد اللاعب المصري على ضرورة التفكير أولا في مواجهة بورتو البرتغالي في دور الـ16، مشيرا إلى أهمية تخطي هذا الدور الإقصائي وبلوغ ربع نهائي دوري الأبطال.


تعليقات