رياضة

مودريتش يعتذر لجماهير توتنهام على طريقة رحيله

الأربعاء 2018.2.7 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
الكرواتي لوكا مودريتش

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد حاليا وتوتنهام سابقا

اعتذر لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، لجماهير فريقه السابق توتنهام، بسبب الطريقة التي رحل بها عن النادي اللندني، وتمرده عليه في صيف عام 2012، من أجل الرحيل إلى الريال.

مودريتش: لا نخشى سان جيرمان

مودريتش يدلي بشهادته في قضية تهربه الضريبي

وكان مودريتش انقطع عن تدريبات "السبيرز"، ورفض السفر لجولة الإعداد في الولايات المتحدة الأمريكية، للضغط على إدارة ناديه للموافقة على الرحيل إلى الملكي، وهو ما تحقق له بالفعل في النهاية.

وقال مودريتش، في تصريحات لموقع مجلة "فور فور تو" الإنجليزية: "أعتذر لجماهير توتنهام على الطريقة التي رحلت بها، أتمنى لو كنت رحلت بطريقة أفضل، وآمل أن يتفهم المشجعون أنني اتبعت أحلامي".

وأضاف اللاعب الكرواتي الدولي: "مشاعري إيجابية دائما تجاه الوقت الذي قضيته مع توتنهام، هو النادي الذي أعطاني أول فرصة للعب بالدوري الإنجليزي، أحد أقوى الدوريات في العالم".

وواصل: "مازلت أتابع مباريات الفريق حين تتاح لي الفرصة، دائما أستمتع بمشاهدة مبارياتهم، وأقدر ما يقدمونه خلال السنوات الماضية، وأعتقد أنهم قادرون على التتويج بلقب البريمييرليج خلال السنوات القليلة المقبلة".

ولعب مودريتش 4 مواسم في صفوف توتنهام في الفترة بين عامي 2008 و 2012، وشارك مع الفريق في 127 مباراة بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها 13 هدفا.

تعليقات