رياضة

لوكاكو يصعق باريس سان جيرمان بهدف مبكر "تاريخي"

الخميس 2019.3.7 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

تمكن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من تسجيل هدف في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد دقيقة و51 ثانية من انطلاق المباراة التي تجمعهما في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويعد هذا الهدف الأسرع ليونايتد في دوري إقصائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ هدف النجم الإنجليزي واين روني أسطورة "الشياطين الحمر" في مارس/آذار 2010 أمام بايرن ميونيخ الألماني بعد 63 ثانية من بداية اللقاء بين الفريقين.

وأدرك سان جيرمان التعادل في الدقيقة الـ12 عن طريق خوان بيرنات، قبل أن يعود لوكاكو ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ30 بعد خطأ فادح الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون.

ويعد الهدف الثاني للنجم البلجيكي صاحب الـ25 عاماً في شباك الفريق الباريسي، هو السادس له بآخر 3 مباريات بمختلف المسابقات، بواقع هدفين أمام ساوثهامبتون ومثلهما أمام كريستال بالاس وسان جيرمان.

وبات لوكاكو اللاعب الوحيد في مانشستر يونايتد، الذي نجح في تسجيل أهداف تحت قيادة النرويجي أولى جونار سولسكاير، مدرب الفريق، خلال بطولات كأس الاتحاد والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتشير النتيجة في الوقت الراهن إلى تقدم "الشياطين الحمر"، بنتيجة 2-1، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الباريسي على ملعب أولد ترافود، بهدفين دون رد.

تعليقات