رياضة

بايرن يهدد انتقال لوكاكو إلى يونايتد

الإثنين 2017.6.5 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 425قراءة
  • 0 تعليق
صفقات مانشستر يونايتد

روميلو لوكاكو

انضم نادي بايرن ميونيخ إلى الفرق الساعية وراء التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إيفرتون، وبات يمثل تهديداً حقيقاً لمانشستر يونايتد، الذي يتطلع لضمه، وفقاً لتقارير صحفية الإثنين.

تقارير.. فاردي بديلا للوكاكو في إيفرتون

وقالت صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز" المختصة بمتابعة أخبار قطبي المدينة يونايتد والسيتي، إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق البافاري، معجب منذ فترة طويلة بقدرات لوكاكو، ويتطلع للتعاقد معه، وتدعيم خط هجوم ناديه، على أمل الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كذلك فإن والد اللاعب البلجيكي، يدعم انتقال لوكاكو إلى ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ما قد يعزز من فرص انضمامه إلى البافاري وفقاً للمصدر ذاته.

يشار إلى أن لوكاكو حسم بشكل نهائي رحيله عن إيفرتون خلال الميركاتو المقبل، مؤكداً رغبته في الانتقال إلى نادٍ كبير ينافس على الألقاب المحلية والقارية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة نادي مانشستر يونايتد وكذلك تشيلسي في الظفر بجهود المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً، الذي قدم مستويات متميزة مع "التوفيز" على مدار الموسم المنصرم.

يذكر أن صحف إنجليزية أكدت تحرك مسئولي إيفرتون نحو التعاقد مع الدولي جيمي فاردي، مهاجم وهداف ليستر سيتي، كبديل للوكاكو بداية من الموسم الجديد.


تعليقات