رياضة

ليون يخطط لتحصين عقد نجمه الجزائري ضد إغراءات ليفربول

الخميس 2018.2.22 06:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1908قراءة
  • 0 تعليق
محمّد بهلولي

محمّد بهلولي

أكدت تقارير صحفية فرنسيّة أن نادي ليون دخل في مشاورات مكثّفة مع عائلة نجمه الجزائري الشاب محمّد بهلولي، وذلك من أجل تحصين عقده، خوفا من قيام ليفربول الإنجليزي بخطفه خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

مخاوف فرنسية من هروب "جونينيو الجزائر" إلى الدوري الإنجليزي
الإصابة تنهي موسم الجزائري غلام

وكانت صحيفة "فرانس فوتبول" قد أكّدت في وقت سابق وجود كشّافين من "الريدز" في فرنسا من أجل متابعة اللاعب في مباريات دوري تحت 19 سنة، في سياق بحثهم عن اصطياد بعض المواهب، تمهيدا للاعتماد عليهم مع الفريق الأول في المستقبل القريب.

يذكر أنّ لاعب خط الوسط الموهوب يرتبط بعقد "متربّص" مع بطل فرنسا في 7 مناسبات، غير أنّ النيّة تتّجه لمنحه عقد لاعب محترف، مما سيحول دون وصول ليفربول لمخطّطه المتمثّل في ضمه في صفقة انتقال حرّ، والاكتفاء بدفع مبلغ بسيط بعنوان منحة تكوينه.

وعرف اللاعبون الجزائريون أو المنحدرون من أصول جزائرية نجاحات كبيرة مع أولمبيك ليون فكريم بنزيمة سجل 66 هدفا وصنع 26 هدفا آخر من جملة 146 مباراة لعبها معه، كما يعتبر ثاني أفضل هدّاف له في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد البرازيلي جونينيو، من جهته، ساهم نبيل فقير في 89 هدفا من بين صناعة وتسجيل من جملة 145 شارك فيها، أمّا حسام عوار  ففرض نفسه واحدا من أفضل النجوم الصاعدة في سماء كرة القدم الفرنسيّة. 

تعليقات