رياضة

محاولات فرنسية لخطف موهبة ليون من الجزائر

الأربعاء 2017.11.22 06:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 680قراءة
  • 0 تعليق
حسام عوار

حسام عوار

قالت تقارير صحفية فرنسية إن جون ميشال أولاس، رئيس أوليمبيك ليون الفرنسي، يقوم بالضغط على حسام عوار، الموهبة الشابة من أصول جزائرية، من أجل دفعه لرفض اللعب لصالح "محاربي الصحراء". 

"شبيه" محرز يحلم بالجزائر

وأشار موقع "بيت فوتبول" الفرنسي إلى أن تحرك رئيس النادي يأتي بعد أيام قليلة بعد قيام الاتحاد الجزائري لكرة القدم باتصالات أولية مع اللاعب ومع عائلته، على أمل إقناعه بحمل قميص "الخضر". 

وسبق لجون ميشال أولاس أن لعب دورا كبيرا في دفع نبيل فقير، صانع الألعاب المميز، للعب لصالح منتخب فرنسا عام 2015، بالرغم من المحاولات الكبيرة التي قام بها محمد روراروة، الرئيس السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم، في تلك الفترة، من أجل إقناعه بتمثيل الجزائر. 

وخطف عوار الأضواء في الموسم الحالي، حيث بات لاعبا مهما في خطط المدرب برينو جينيسيو، الذي عول عليه في 11 مباراة في مسابقتي الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي، سجل خلالهم هدفا وحيدا، وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة أيضا.

ونجح اللاعب في تحقيق إنجاز فريد في موسمه الأول في المستوى العالي، حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب الخاص بأفضل مراوغ في دوريات أوروبا الخمس الكبرى (فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا)، وراء البرازيلي نيمار، نجم سان جيرمان الفرنسي. 

تعليقات