رياضة

مدبولي يقترب من الرحيل عن الزمالك وموقف حفني غامض

الأربعاء 2019.1.2 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
أيمن حفني

أيمن حفني

اقترب الثنائي أيمن حفني وأحمد مدبولي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري من الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لنادي المصري البورسعيدي، والذي يقوده فنيا إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك.

وبدأت المفاوضات مع الثنائي عن طريق حمد إبراهيم معاون إيهاب جلال والذي تربطه علاقة قوية بالثنائي وطالبهم بالحديث مع إدارة النادي من أجل إنهاء الأمر سريعا للانضمام لصفوف الفريق، حيث ينتهج جهازه الفني فكرة التطوير الشامل ويسعى لضم أكثر من 6 لاعبين خلال الفترة الحالية.

وبعد موافقة مدبولي مبدئيا أرسل النادي البورسعيدي طلبا لنادي الزمالك من أجل ضمه ومن المنتظر أن يحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، خاصة وأن مدبولي متمسك بالرحيل بعدما أصبح أسير مقعد البدلاء في عهد الجهاز الفني الحالي للنادي بقيادة السويسري كريستيان جروس.

ويبقى موقف حفني من مغادرة الزمالك مبهما حتى الآن، خاصة بعد تمسك الإدارة به وسط توصيات الجهاز الفني برحيله حيث سيتم عقد جلسة ثلاثية خلال الأسبوع الحالي بين إدارة النادي واللاعب وجروس من أجل حسم الأمر سريعا وسيتم الاتفاق على أن يتم الدفع باللاعب تدريجيا خلال الفترة المقبلة أو الرحيل على سبيل الإعارة والعودة مجددا للفريق خلال الانتقالات الشتوية.


تعليقات