رياضة

مهدي علي يشدد على أهمية مباراة النصر قبل مواجهة الكأس

الأربعاء 2018.4.4 09:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
المدرب الإماراتي مهدي علي

مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي

شدد مهدي علي، المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي، على أهمية مواجهة فريقه مع النصر، في الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي الإماراتي، مشيرا إلى اعتبارها فرصة لتحسن وضع الأهلي في جدول الترتيب، كما أنها تعد "بروفة" لمواجهة الشارقة في كأس رئيس الدولة.

ويستضيف شباب الأهلي دبي نظيره النصر، الجمعة المقبل، على استاد راشد بنادي شباب الأهلي.

مدرب النصر الإماراتي: لا نخشى عودة مهاجم الأهلي

وقال مهدي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، كل مبارياتنا القادمة مهمة ولكل مباراة اهميتها الخاصة، بغض النظر عن موقعنا في جدول الترتيب.

وأضاف "مباراتنا مع النصر في دوري الخليج العربي، بالإضافة إلى أنها تعد بروفة حقيقية للقاء الشارقة، في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الأسبوع المقبل".

وتابع “استعداداتنا جيدة وبعد عودة لاعبي المنتخب إلى التدريبات وانضمام بعض المصابين، خضنا تدريبات جيدة وأتمنى أن نقدم الأفضل في المباراة المقبلة".

وفيما يتعلق بغيابات الفريق قال: “سنفقد سالمين خميس بسبب الإصابة، وحسن إبراهيم بسبب عقوبة الطرد، بينما استعدنا السنغالي ماكيت ديوب الذي استأنف التدريبات، وسيتم النظر في جاهزيته، وتحديد الفترة التي يمكن أن يشارك فيها بالمباراة".

وتحدث مهدي علي عن مواجهة النصر قائلا: “فريق النصر متطور ويمر بفترة إيجابية ويملك خط دفاع قوي، ولم يستقبل سوى هدفين في الفترة الأخيرة، مباريات شباب الأهلي والنصر ديربي قوي ومثير ولها خصوصياتها".

يذكر أن شباب الأهلي يقع في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الثالث برصيد 3٥ نقطة.

تعليقات