رياضة

مدرب منتخب الجزائر يوجه نصائحه إلى رياض محرز

الإثنين 2018.2.5 11:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1040قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز ورابح ماجر

رياض محرز ورابح ماجر

انضم رابح ماجر، مدرب المنتخب الجزائري، إلى قائمة المطالبين لرياض محرز بضرورة العودة إلى تدريبات فريقه ليستر سيتي، بعد قرار اللاعب التمرد على ناديه بسبب تعنت إدارته في الموافقة على انتقاله إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الأخير.

نجم ليفربول السابق يوجه رسالة إلى رياض محرز

مدافع ليستر يوضح موقفه من أزمة رياض محرز
ووجه ماجر نصائحه إلى نجم "الخضر" عبر موقع "جول" العالمي، حيث قال: "نصيحتي لرياض أن يعود للتدريبات، وأن يعمل بجهد، وعليه ألا ينسى أن هناك مباريات للمنتخب الوطني ومعسكرات قادمة، وعليه أن يعود بلياقة بدنية عالية".

ودعا رابح ماجر رياض محرز إلى عدم نسيان أن "نادي ليستر هو من وضعه في الواجهة".

ورغم ذلك فإن ماجر أكد أن رياض محرز "يستحق أن يلعب في فريق أكبر من ليستر سيتي"، مضيفا "لا أعلم حقيقة فشل انتقاله للسيتي، لكني أتمنى أن يرحل إلى ناد أكبر في إنجلترا".

وكان نجم ليفربول السابق جيمي ريدناب نصح محرز أيضا، عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بضرورة العودة إلى تدريبات فريقه، واعتبر أن استمرار تمرده على فريقه "يثير الشكوك حول سمعته وعقليته الاحترافية".

ليستر سيتي يواجه ثورة غضب جزائرية بسبب رياض محرز

وأضاف ريدناب "لا يمكن التغاضي عن فكرة إضراب اللاعب، أعلم سبب شعور محرز بالظلم في ليستر سيتي؛ فالانتقال إلى مانشستر سيتي كان فرصة العمر بالنسبة له، لكن ناديه بالغ في المبلغ المطلوب لرحيله".

ويعول مدرب المنتخب الجزائري على المحترفين في الدوريات الأوروبية للخروج من النكسات التي لحقت بالخضر خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعد إقصائه من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، والاعتماد عليهم بشكل أساسي في نهائيات أمم أفريقيا المزمع إجراؤها في الكاميرون العام المقبل.

تعليقات