رياضة

تقارير.. محرز مستمر مع ليستر سيتي

الأربعاء 2017.8.30 03:30 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
محرز سيبقى مع ليستر سيتي

رياض محرز

أكدت تقارير صحفية فرنسية وإنجليزية أن الجزائري رياض محرز نجم هجوم ليستر سيتي سيبقى مع فريقه الموسم المقبل، ولن يرحل إلى أي من الأندية الراغبة في ضمه هذا الصيف.

محرز يدخل دائرة اهتمامات تشيلسي

وحسب ما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية نقلا عن إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة ليستر قررت الإبقاء على محرز ولن تسمح برحيله هذا الصيف، وسترفض كافة العروض المقدمة لضم اللاعب، وذلك بعد تألقه مع الفريق في بداية الموسم الجديد بالرغم من رغبته في الرحيل.

الجدير بالذكر أن محرز كان قد أخبر إدارة "الثعالب" برغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة، وتقدم نادي روما بعدة عروض لضمه إلا أن ليستر رفضها وتمسك بالحصول على 40 مليون يورو.

وأشارت عدة صحف مؤخرا إلى أن تشيلسي يجهز عرضا للنجم الجزائري، كما أن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أيضا يسعى لإقناع ناديه بالتحرك للتعاقد معه.

وكان محرز (26 عاما) انضم إلى ليستر في يناير 2014 قادما من لوهافر الفرنسي مقابل 500 ألف يورو ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2020.

وخلال الموسم الماضي شارك النجم الجزائري في 48 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع 7، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016 بعد مساهمته الواضحة في تحقيق فريقه مفاجأة التتويج بلقب "البريميير ليج" لأول مرة في تاريخه.


تعليقات