رياضة

محرز يضع 3 شروط في ناديه الجديد

السبت 2017.5.13 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 18385قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ليستر سيتي

رياض محرز

أعرب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، عن رغبته في الانتقال إلى ناد كبير خلال الفترة المقبلة، محددا 3 شروط في النادي الذي يود الانتقال إليه وهي أن يشارك في دوري الأبطال بشكل دائم، وأن يكون منافسا دائما على تحقيق الألقاب والبطولات، وأن يساعده على تحقيق الألقاب الفردية.

وقال محرز، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إنه يتطلع للمشاركة كل موسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، مضيفاً: "لم أندم للحظة واحدة على تجديد عقدي مع ليستر".

وأضاف: "أنا لاعب طموح، أتطلع لحصد الألقاب الفردية والجماعية، وأتمنى اللعب مع فريق كبير يشارك بشكل دائم في أبطال أوروبا".

وواصل: "الصيف الماضي كان مثيراً بالنسبة لي، الجميع تحدث حول رحيلي عن ليستر بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لكني كنت في حيرة من أمري، ولم أكن متأكداً من إمكانية تلقي مثل هذه العروض مرة أخرى، لكن في النهاية أنا هنا مع ليستر، ولست نادماً على ذلك".

وتابع: "بالفعل فكرت في الرحيل عن ليستر، لكن بعد الفوز بالدوري وتقديم موسم استثنائي قررت الاستمرار".

وأتم: "لن أتحدث عن أي عروض قبل خوض المباريات الثلاث المقبلة بالدوري الإنجليزي".

يذكر أن محرز شارك مع ليستر في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، قبل خروج "الثعالب" من الدور ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد.

وكانت بعض الصحف أشارت لوجود عروض من أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً.

تعليقات