اقتصاد

ماجد الفطيم تعلن إطلاق مجموعة من متاجر التجزئة بمصر

السبت 2018.8.18 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 508قراءة
  • 0 تعليق
جانب من توقيع البروتوكول بين الحكومة المصرية وماجد الفطيم

جانب من توقيع البروتوكول بين الحكومة المصرية وماجد الفطيم

وقعت مجموعة ماجد الفطيم بروتوكول تعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية المصرية؛ بهدف إطلاق مجموعة من متاجر كارفور للتجزئة في المدن المصرية الجديدة التابعة للهيئة بالعاصمة الإدارية، والعلمين والمنصورة الجديدتين. 

وتأتي الاتفاقية في إطار توجيهات الحكومة المصرية بضرورة إنشاء مشروعات تجزئة في مختلف أنحاء مصر؛ بغرض توفير السلع الأساسية للمواطن المصري بجودة عالية، بالقيمة السوقية العادلة، وتقريب تلك المشروعات للتجمعات السكانية وسهولة الوصول إليها.

ووقع بروتوكول التعاون كلٌّ من عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي في مصر لدى شركة "ماجد الفطيم العقارية"، والدكتور مازن حسن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية بمصر.

فيما شهد مراسم التوقيع المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وقال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة، إن:"هذه الاتفاقية تأتي في إطار التزام ماجد الفطيم بخططها التوسعية في السوق المصري، حيث نؤمن بدورنا كمساهم وشريك أساسي في دعم الاقتصاد المحلي من خلال توفير السلع الاستهلاكية ومنتجات عالية الجودة والقيمة".

وأعرب عبدالله النقراشي، الرئيس الإقليمي في مصر لدى شركة "ماجد الفطيم العقارية" عن سعادة الشركة بهذا التعاون قائلاً: "نحن ممتنون للحكومة المصرية ومنظمة مشاريع الخدمات الوطنية لاختيار ماجد الفطيم لتنفيذ هذا المشروع الضخم، لخلق مزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وقد قمنا بتخصيص فرق عمل وموارد مختلفة لتحقيق النتائج المتوقعة في الوقت المناسب".

ويأتي هذا البروتوكول على غرار الاتفاقية التي وقعتها شركة ماجد الفطيم في بداية العام مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة المصرية، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية؛ لافتتاح ما يصل إلى 100 متجر كارفور في مختلف محافظات الجمهورية، ويأتي كإضافة إلى خطتها الاستثمارية بمصر والتي تبلغ 23 مليار جنيه مصري، والتي شملت مول مصر.


تعليقات