رياضة

مصر للمقاصة يهزم النجوم ويقفز لوصافة الدوري المصري

الأربعاء 2018.11.21 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
مصر للمقاصة

مصر للمقاصة

تقدم مصر للمقاصة إلى المركز الثاني بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه النجوم 2-صفر، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ15 للمسابقة. 

الأهلي المصري: الوصل يمتلك عناصر هجومية مميزة

ورفع المقاصة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط، فيما توقف رصيد النجوم عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم مصر للمقاصة بهدف في الدقيقة 66 عن طريق الغاني إيريك تراوري، الذي تلقى تمريرة عرضية من صلاح عاطف "ريكو"، ليستقبلها بضربة رأس على يسار أحمد سعد حارس النجوم.

ونجح صلاح عاشور في إضافة الهدف الثاني للمقاصة مع الدقيقة 79، بعد أن تلقى تمريرة من عاصم سعيد، ليسددها مباشرة على يسار حارس النجوم.

سيطر المقاصة على الشوط الأول، لكن دون أدنى خطورة على مرمى النجوم، بفضل التمركز الجيد لمدافعي النجوم وإفسادهم كل الهجمات والكرات العالية.

واعتمد النجوم على الهجمات المرتدة السريعة، وكاد في إحداها أن يهز شباك أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة من انفراد تام لإسلام الفار في الدقيقة 19، لكن خروج عبدالمنعم من مرماه في التوقيت المناسب حرم النجوم من هدف التقدم.

وكثف المقاصة من وجوده بمنطقة وسط الملعب في الشوط الثاني، وسيطر على الكرة، وشن هجمات مرتدة على مرمى الحارس أحمد سعد، فيما تراجع النجوم، ولم تكن له أي فرص منذ بداية الشوط الثاني.

وردت عارضة النجوم ركلة حرة مباشرة سددها الغاني جون أنطوي في الدقيقة 81، وكادت تصبح الهدف الثالث للمقاصة.

تعليقات